بحث آخر مستجدات معرض إكسبو 2020

images

استقبل اكسبو 2020 الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض -الهيئة الدولية المسؤولة عن تنظيم معارض إكسبو العالمية- فنسنت لوسكيرتاليس على رأس وفد رسمي لمناقشة آخر تطورات عملية تقديم وثيقة التسجيل الرسمية، والتي تعتبر الخطوة الرسمية للحصول على التصديق الرسمي لتصبح دبي المدينة المضيفة لمعرض إكسبو العالمي في 2020، بحضور معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة والعضو المنتدب للجنة العليا لمعرض إكسبو دبي 2020، ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020، وهلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، وعضو اللجنة العليا لمعرض إكسبو دبي 2020.

تعاون وثيق

وقالت معالي ريم الهاشمي: «يتطلب تنفيذ معرض إكسبو عالمي يغير المنطقة التعاون الوثيق مع المكتب الدولي للمعارض، ونحن نرحب دائماً بتوجيهاتهم المؤسسية ودعمهم الدائم..

ونؤكد أن معرض إكسبو 2020 دبي على الطريق الصحيح. ونحن على ثقة من أن وثيقة التسجيل الرسمية والتي سنقدمها خلال صيف 2015 ستكون شاملة، تعكس بوضوح عمليات البحث والتخطيط التي قام بها فريق العمل، وكيف أن دبي على استعداد كامل لتقديم معرض إكسبو مميز».

مسائل فنية

وتم خلال الزيارة تعريف المكتب الدولي للمعارض بآخر مستجدات كافة العناصر الرئيسية المرتبطة بالحدث الضخم، كجزء من مرحلة التسجيل الإلزامية، كما تمت مناقشة العديد من المسائل الفنية الهامة والتي ترتبط بإقامة الإكسبو. وقال فنسنت لوسكيرتاليس، الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض: «نحن سعداء بالتقدم الذي أحرزه معرض إكسبو 2020 دبي ونحن نقدم لهم دعمنا والتزامنا الكامل لضمان السير في الطريق الصحيح نحو تقديم منصة عالمية تناقش التحديات العالمية، وتستفيد من قوة معارض إكسبو العالمية السابقة والقادمة بما فيها معرض إكسبو 2015 في ميلانو الذي ينطلق في الأول من مايو القادم».

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>