تحدي طواف أبو ظبي لعام 2018 – المرحلة الثانية – مرحلة السباق الفردي ضد الساعة

الحدث الرسمي للسباق الفردي ضد الساعة في تحدي طواف أبو ظبي. يمكنك أن تسابق الزمن بدراجتك الهوائية في حلبة ياس مارينا. تعتمد هذه المرحلة على أداء المتسابق، حيث يكون المتسابق الأسرع هو الفائز. سيكون المتسابق الذي يقطع كيلومتراً هو الأسرع بدءً من حلبة ياس مارينا.

للتسجيل:

http://www.adsc.ae/en/events/individual-time-trial/

لمزيد من المعلومات:

http://www.abudhabitour.com/tour_challenge2018.php

يسري هذا السباق ضمن بطولة تحدي طواف أبو ظبي.

إن سباق تحدي طواف أبو ظبي هو سباق للهواة من راكبي الدراجات الهوائية وهو الذي يمهد الطريق إلى بدء انطلاق طواف أبو ظبي الذي يشارك فيه المحترفون من راكبي الدرجات الهوائية والذي سينطلق بدورته الرابعة في أبو ظبي في الفترة من 21 إلى 25 فبراير 2018 . هذا الحدث هو الثالث ضمن فعاليات اتحاد سائقي الدراجات الهوائية لعام 2018.

لقد تم تصميم حلبة ياس مارينا من قِبَل هيرمان تلكه وتقع الحلبة في جزيرة ياس على مبعدة ما يقارب من 30 دقيقة من أبو ظبي. إن هذه الحلبة هي ثاني حلبة للفورمولا واحد في الشرق الأوسط حيث تقع الحلبة الأولي في البحرين.

هذا، وتعتبر حلبة ياس مارينا واحدة من أكثر حلبات سباقات الجائزة الكبرى تطوراً في العالم، فهي مستوحاة من تراث وقيم الإمارات العربية المتحدة. تنفرد حلبة مرسى ياس بمزيج فريد من التقاليد الخالدة، والابتكار المدهش والفخامة المترفة. بدءاً من مضمار الفورمولا واحد العصري، وصولاً الى المنتجات والمرافق المتاحة للجمهور والعملاء من الشركات، والتجارب التي تقاوم لتتجاوز رياضة السيارات.

كما أن ياس مارينا هي الحلبة التي تقام فيها المرحلة النهائية من السباق وهو أمر متبع منذ انطلاق النسخة الأولى من طواف أبو ظبي للدراجات الهوائية عام 2015.

ITT FLYER OK

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>