مدرسة لفن الطهي الإيطالي تنطلق في فيلا توسكانا في أبوظبي

يمكنك الاحتفال بفن الطهي الإيطالي في دروس طبخ إسبوعية تحت إشراف الشيف باولو لوستيا الشهير في مطعم فيلا توسكانا في سانت ريجيس أبوظبي مع تخصيص أول سبت من كل شهر لحصص الأطفال.

يتم استخدام مقادير المطبخ التوسكاني الطازجة مثل العسل وزيت الزيتون والجبن واللحوم، ويمكن لعشاق الطهي والصغار الطهاة أن يشمروا عن سواعدهم ويقوموا بالكشف عن مهاراتهم في فن الطبخ، وتعلم كيفية إعداد مقبلات “أنتي باستو” الفاخرة والمميزة وأطباق الباستا المطهوة بحرفية والحلويات المغرية وغيرها المزيد. وفي نهاية كل درس يستمتع الضيوف بثمار ما أعدوه على الغداء.

يقول الشيف باولو لوستيا، مساعد رئيس الطهاة في مطعم فيلا توسكانا: “عملت منذ نعومة أظفاري في المطعم الخاص بعائلتي، مما جعلني أترعرع في عالم الطهي”. “لقد تعلمت كثيراً من الوصفات العائلية التقليدية القديمة، وقمت بدمج هذه الوصفات مع الأساليب الرئيسية التي تعلمتها طوال رحلتي في الطهي، وسيكون من دواعي سروري أن أشارك إبداعاتي مع سكان أبوظبي”.

تُقدم دروس الطهي الخاصة بمدرسة الطهي في مطعم فيلا توسكانا حيث المداخل الإيطالية الأنيقة التي تُشبه فخامة قصور النبلاء الإيطاليين.

تعقد الدروس يوم السبت من العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، وتكلفتها 300 درهم إماراتي للفرد في الدرس الواحد أو 1250 درهماً إماراتياً للدروس الخمسة.

تُعقد دروس الطهي للأطفال أول سبت من كل شهر، مقابل 300 درهم إماراتي للطفل مع أحد أقاربه البالغين تشمل وجبة غداء. ويُدفع 50 درهماً إماراتياً إضافياً لكل طفل إضافي. ويُدفع 150 درهماً إماراتياً إضافياً لكل شخص بالغ إضافي.

لحجز مكان لك أو لطفلك في مدرسة الطهي، يُرجى الاتصال بالرقم: 4553 694 2 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني

restaurants.abudhabi@stregis.com.

وللحصول على مزيدٍ من المعلومات عن مطعم فيلا توسكانا، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني

www.villatoscanaabudhabi.com

أو الاتصال على الرقم: 4553 694 2 971+.

Cooking lessons in abu dhabi

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>